اخبار كورة

سارة سمير: كنت أتمنى الحصول على الذهبية بأولمبياد باريس لتحقيق حلم الشعب المصري "فيديو"

موقع اخبار كورة - أعربت البطلة الأولمبية سارة سمير، الفائزة بفضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس، عن سعادتها بعد تحقيق الميدالية من أجل إسعاد الشعب المصري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في مدينة العلمين الجديدة، حيث قالت: "كنت أتمنى الحصول على الميدالية الذهبية لإسعاد الجميع، لكني فخورة بما حققته".

وأضافت سارة، في كلمتها: "أنصح الجميع بالعمل الجاد والتركيز على تحقيق الهدف المنشود". ووجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المستمر، مشيرة إلى أنها شعرت ببعض الحزن في البداية لأنها كانت تأمل في الفوز بالذهبية.

وقاطعها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قائلاً: "سارة في سن إبنتي وهي مثل ابنتي فعلًا، نموذج لكل حاجة إنسانية متمثلة بها، وتتمتع بالطيبة والتلقائية في كل جوانب حياتها".

وأكد وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر، أن أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024 أسعدوا الشعب المصري بعد تنافسهم في مواجهات قوية. وأوضح أن النجاح لم يكن فردياً، بل كان نتيجة لجهود جماعية.

وتابع صبحي قائلاً: "المنافسة في أولمبياد باريس كانت أشد قسوة من أولمبياد طوكيو، وباسم المنظومة الرياضية المصرية، نحن فخورون بأبطالنا الذين رفعوا اسم مصر عالياً". وأشار إلى أن هؤلاء الأبطال سيظهرون إعلامياً بشكل أكبر، ليعرف الجميع من هم أبطال أفريقيا والعالم، مؤكداً أن التأهل للأولمبياد يأتي من خلال بطولة أفريقية أو عالمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :