محمد السيد: الثبات الانفعالي وذكر الله سر تألقي في أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البطل الأولمبي محمد السيد أن الفوز بالميدالية في أولمبياد باريس 2024 تطلب منه ثباتًا انفعاليًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه كان مستعدًا جيدًا بفضل دعم الأطباء النفسيين، وعلى رأسهم الدكتور محمد صفي، طبيبه الخاص.

وأوضح السيد، خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة التي أقيمت لتكريم أبطال مصر في أولمبياد 2024، بحضور وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن ما كان يطمئنه هو حرصه على قيام الليل والأذكار، مؤكدًا أن "ذكر الله" كان له دور كبير في نجاحه.

وأضاف السيد أنه مر بفترة صعبة بعد أولمبياد طوكيو 2020، حيث حقق المركز الخامس، ولكنه استغل تلك التجربة لاكتساب الخبرات اللازمة. وخلال الثلاث سنوات التي سبقت أولمبياد باريس، عمل بجد وتحسين أدائه ليتمكن من تحقيق الميدالية.

وأشار إلى أن التخطيط الجيد من اتحاد السلاح ووزارة الشباب والرياضة، إلى جانب إصراره الشخصي، كانا من العوامل الرئيسية التي ساعدته في تحقيق هذا الإنجاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق