اخبار كورة

الرجاء يوضح لجماهيره طريقة ولوج الملعب في مواجهة الحرس الوطني النيجري ويؤكد أن اللقاء سيجرى بشبابيك مغلقة

وضح الرجاء الرياضي طريقة ولوج جماهيره لملعب "العربي الزاولي" من أجل متابعة مواجهة الفريق ضد الحرس الوطني من النيجر، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لـدوري أبطال أفريقيا.

وجاء في بلاغ الفريق الأخضر: "بعد اجتماع مع السلطات العمومية حول التفاصيل التنظيمية لمباراة يوم السبت يخبر نادي الرجاء الرياضي أن معطيات وضوابط الولوج للقاء بالنسبة لجماهيرنا سنكون على الشكل التالي:

- يتم تخصيص المدرجات المفتوحة لأصحاب بطائق الاشتراك لهذه السنة، والذين يمكنهم الولوج للمباراة سواء بالبطاقة، أو بوصل الاشتراك الذي حصلوا عليه عند التسجيل.

- سيتم تخصيص المدرجات المغطاة للتذاكر الإلكترونية عن طريق بطاقة "رجاوي" الخاصة بالموسم الماضي، والتي ستكون سارية المفعول هذا الموسم أيضا، وذلك بعد تفعيلها بمبلغ 50 درهم ثم شراء التذاكر عن طريقها.

- بحكم أن عملية بيع بطاقة "رجاوي" لهذا الموسم متوقفة مرحليا لأسباب تنظيمية، غير أنه يحق للذين اقتنوها في وقت سابق من هذا الموسم، اقتناء تذاكرهم عن طريقها".

واختتم البلاغ: "تجدر الإشارة في الأخير، أنه ولأسباب تنظيمية محضة ستلعب هذه المباراة بشبابيك مغلقة".

وتجرى المباراة بين الفريقين، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب العربي الزاولي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، علما أن الفريق الأخضر فاز في لقاء الذهاب (1-2). 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :