الرجاء يطرح تذاكر مباراته أمام الحرس الوطني ويحدد أثمنتها في 150 و750 درهما

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن طرح تذاكر إلكترونية خاصة بمباراة الفريق أمام الحرس الوطني النيجري، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحددت إدارة الرجاء، أثمنة التذاكر في 150 درهما للمدرجات المغطاة (1و2)، و750 درهما للمنصة الشرفية VIP.

وسيتم تخصيص المدرجات المفتوحة لأصحاب بطائق الاشتراك لهذه السنة، والذين يمكنهم الولوج للمباراة سواء بالبطاقة، أو بوصل الاشتراك الذي حصلوا عليه عند التسجيل، حسب ما أكده الفريق الأخضر في بلاغ رسمي.

وستخصص المدرجات المغطاة للتذاكر الإلكترونية عن طريق بطاقة "رجاوي" الخاصة بالموسم الماضي، والتي ستكون سارية المفعول هذا الموسم أيضا، وذلك بعد تفعيلها بمبلغ 50 درهم ثم شراء التذاكر عن طريقها.

يشار إلى أنه بحكم أن عملية بيع بطاقة "رجاوي" لهذا الموسم متوقفة مرحليا لأسباب تنظيمية، غير أنه يحق للذين اقتنوها في وقت سابق من هذا الموسم، شراء تذاكرهم عن طريقها.

ويستقبل الرجاء ضيفه الحرس الوطني، بعد غد السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1)، علما أن الفريق الأخضر فاز في لقاء الذهاب (1-2).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق