اخبار كورة

أولمبيك آسفي: "نعلن عن استنكارنا لما يتعرض له الفريق من أخطاء وهفوات تحكيمية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتحمل النادي وزر أخطاء الحكام"

أصدر نادي أولمبيك آسفي، مساء يومه الأحد، بلاغا يستنكر من خلاله الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق في مباريات البطولة الاحترافية "إنوي"، هذا الموسم.

وأوضح النادي المسفيوي في بلاغه: "يعلن المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم عن شجبه َواستنكاره البالغ لما يتعرض له النادي من أخطاء و هفوات تحكيمية تمس النادي في الجوهر وتعصف بالمجهودات التي يبذلها في إطار المساهمة في تخليق الممارسة الكروية والتنافس الشريف".

وأردف: "لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتحمل النادي وزر أخطاء الحكام َوالقول بأنها أخطاء بشرية، إذ لم ينجو الفريق في كل دورة من ظلم تحكيمي و كما انتهى الموسم الماضي في آخر دورة نستقبل الموسم الجديد على نفس الوثيرة وهو ما له الأثر السلبي على نفوس اللاعبين وكأن هذه الأخطاء أصبحت لازمة بحق النادي".

وأضاف ذات البلاغ: "القرارات التحكيمية التي سجلت في مباريات الرجاء واتحاد طنجة والفتح وأخيرا مباراة الجيش الملكي أثارت استغراب الجميع، والدليل على ذلك مباراة الدورة الثامنة أمام الجيش الملكي وحرمان الفريق من ضربة جزاء واضحة.

وتابع النادي المسفوي: "هذه التصرفات تمس في العمق المستوى الذي أضحى عليه التحكيم رغم المبادرات الجديدة التي مست جسم التحكيم من تجديد النخب والكفاءات والتي جعلتنا نستبشر خيرا بموسم يختلف عن سابقيه".

واختتم المكتب المديري للأولمبيك بلاغه قائلا: "أمام هذه الوضعية نطالب من المسؤولين بالعصبة الاحترافية واللجنة التنسيقية واللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم لإعطاء هذا الموضوع أهمية بالغة للحد من هذه التصرفات، لأننا جميعا في مركب واحد وهمنا الأساسي خدمة الكرة المغربية وتسويق منتوج راقي في ظل المنافسة الشريفة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :