من سيفوز بالكرة الذهبية 2024 مساء اليوم؟

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتضن "مسرح شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس، مساء يومه الإثنين، بداية من الساعة 19:45 (غرينيتش+1)، حفل الجوائز الخاص بالأفضل في العالم، الذي تُنظمه مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسي، على أن يختتم بإزاحة الستار عن الفائز بالكرة الذهبية لعام 2024.

ولأول مرة هذا العام، ومنذ 18 سنة، يغيب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، عن اللائحة النهائية للاعبين المرشحين، بعد أن تواجد واحد منهما أو كليهما منذ 2006.

* برشلونة وريال مدريد لفض الشراكة

يملك كل من برشلونة وريال مدريد، نفس العدد، بـ 12 كرة ذهبية لكل فريق، ومن المحتمل اليوم، أن يتم فض هذه الشراكة، ويصبح أحد الطرفين هو الأكثر تتويجا، في حال فاز بها فينيسيوس جونيور، الذي سيصبح سادس لاعب برازيلي يحقق الجائزة، ثم هناك لامين يامال من جانب الفريق الكتالوني، مقابل تواجد مرشحين آخرين، على غرار رودري (مانشستر سيتي) وداني كارفاخال وجود بيلينغهام من ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق