اخبار كورة

الطير: "لعب 3 مباريات في ظرف أسبوع وفي 3 مناطق مختلفة من المغرب بتركيبة بشرية لا تتجاوز 12 لاعبا أمر صعب"

أكد الإطار الوطني هلال الطير، مدرب اتحاد طنجة، أن فريقه عانى بشكل كبير من نقص في المخزون البدني، في مباراته أمام الشباب السالمي، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال الطير في تصريح صحفي بعد هزيمة فريقه بهدفين لواحد: "نقص التركيز سبب الهزيمة أمام الشباب السالمي. كنا سعداء باللعب ضد رضوان الحيمر، كنا نعرف أفكارهم مسبقا، لأننا قمنا بدراستهم وهم أيضا قاموا بدراستنا، حيث في الثلث الأول من اللقاء فاجأناهم بضغط عالي لم يستطيعوا من خلاله إخراج الكرة".

وأردف: "بعد الهدف جاءتنا فرصة قتل المباراة لكن في الشوط الثاني تلقينا هدفين في 4 دقائق من هجمة مرتدة، والعياء هو من أثر على اللاعبين، فلعب 3 مباريات في ظرف أسبوع وفي 3 مناطق مختلفة من المغرب بتركيبة بشرية لا تتجاوز 12 لاعبا أمر صعب".

وتابع الطير حديثه: "أن فخور باللاعبين وأعتذر للأنصار، والذين يعلمون مسبقا أن التركيبة البشرية ستشكل إكراها أمام الفريق وستفرملنا، وهو ما حصل في لقاء اليوم وفي المباراة الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :