هل يتم استبعاد تونس من كأس العالم؟.. شكري الواعر يحسم الأمر

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف شكري الواعر حارس منتخب تونس السابق، عن آخر تطورات أزمة منتخب تونس مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن إمكانية الاستبعاد من بطولة كأس العالم المقبلة.

وقال شكري الواعر في تصريحات تليفزيونية اليوم: "نعرف أن قوانين فيفا تمنع أي تدخل سياسي في الرياضة، وكان يوجد خلاف بين وزارة الرياضة والاتحاد التونسي، وهو الأمر الذي جعل فيفا يتدخل ويطلب من الاتحاد تفسير لما يحدث."

وكانت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، قد نشرت تقرير منذ يومين أكدت فيه على إمكانية استبعاد تونس من كأس العالم، وذلك في حال إثبات وجود تدخل من وزارة الرياضة التونسية في قرارات الاتحاد التونسي لكرة القدم، وهو ما يعتبره فيفا تدخل حكومي في القرارات الرياضية.

وأضاف شكري الواعر: "على حسب ما بلغني منذ ساعات قليلة، أن الاتحاد التونسي أرسل لفيفا وأخبر الاتحاد الدولي أنه لا يوجد أي تدخل، وخطاب الاتحاد التونسي كان لمصلحة الكرة التونسية."

وتابع نجم منتخب توسن السابق: "كنا نعرف أنه في حال وجود رد سلبي من الاتحاد التونسي، كان سيضر الكرة التونسية وقد يؤدي للإطاحة بمنتخب تونس من كأس العالم، ولكن رد الاتحاد التونسي المسؤول كان للمصلحة العامة."

يذكر أن قرعة كأس العالم أوقعت منتخب تونس في المجموعة الرابعة من البطولة العالمية، والتي يتواجد فيها منتخبات كلًا من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق