الشكوك تحوم حول مشاركة كوتينيو في كأس العالم بسبب الإصابة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو عن بطولة كأس العالم 2022 بعد إصابته مع نادي أستون فيلا قبل مواجهة مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح نادي أستون فيلا في الفوز على ضيفه نادي مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا في الجولة الخامسة عشر.

ماذا قال محمد صلاح بعد ثنائيته في مرمى توتنهام؟

مباريات الدوري الإنجليزي.. شاهد ثنائية محمد صلاح في مباراة توتنهام ضد ليفربول

وغاب فيليب كوتينيو عن قائمة أستون فيلا في مواجهة مانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاجأة مدوية.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن فيليب كوتينيو تعرض للإصابة في تدريبات أستون فيلا الأخيرة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة أن فيليب كوتينيو يواجه خطر الغياب عن بطولة كأس العالم 2022 بعد الإصابة العضلية التي لحقت به في تدريبات أستون فيلا ضمن الاستداع لاستكمال مباريات الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يُجري فيليب كوتينيو فحوصات طبية شاملة خلال اليومين القادمين لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به، لحسم موقفه من المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق