المغرب ينقذ صدارته.. وجزر القمر تطرد غانا من أمم إفريقيا

يلا كورة [4] 0 تعليق 441 ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ المغرب على صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بتجنب الهزيمة أمام الجابون في لقاء انتهى بالتعادل (2-2) في الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات.

التعادل رفع رصيد المغرب الذي تأخر مرتين أمام الجابون في المباراة، إلى 7 نقاط ليتصدر بفارق نقطتين عن الجابون التي تأهلت في المركز الثاني.

المفاجأة الأبرز جاءت في المباراة الثانية بالمجموعة التي أقيمت بنفس التوقيت، وشهدت خسارة غانا أمام جزر القمر بنتيجة (3-2).

جزر القمر باغتت غانا بهدف مبكر في الدقيقة 4 عن طريق ألفاردو بن نابوهان قبل أن يضيف أحمد موغني الهدف الثاني في الدقيقة 36، لكن غانا قلصت الفارص عن طريق بواكي في الدقيقة 65.

وعادت غانا بالتعادل في الدقيقة 77 عن طريق أليكساندر دجيكو، ليعود مرة أخرى أحمد موغني بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 86.

جزر القمر احتلت المركز الثالث بفضل النقاط الثلاث التي حصدتها بالفوز على غانا لتنتظر إمكانية تأهلها ضمن أفضل "ثوالث" في البطولة، بينما انتهت رحلة غانا في الكاميرون مبكرا بتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق