نادر شوقي لـ في الجول: محمد محمود لم يتردد في الموافقة على عرض الأهلي.. وينتظر الفرصة

فالجول [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شدد نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود أن اللاعب لم يتردد في الموافقة على عرض الأهلي للتجديد مشيرا إلى أنه ينتظر الفرصة لإثبات قدراته مع الأحمر.

وأعلن الأهلي تجديد عقد محمد محمود 4 مواسم مقبلة.

وقال نادر شوقي في تصريحات لـ FilGoal.com: "التمديد تم أول أمس الخميس ولم يستغرق اى وقت، الأهلي قدم عرضا لنا وقبلناه على الفور".

وأضاف " نثق ونحترم مؤسسة الأهلي الكبيرة ونفتخر بالتعامل معها، محمد محمود سعيد بما حدث وتجددت الرغبات لديه من أجل تقديم كل ما لديه أجل القلعة الحمراء".

61575b5f2b.jpg

واستطرد " لم يشغلنا موضوع المشاركة من عدمه لأن من المؤكد ما دام النادي طلب التمديد فبالتأكيد هناك فرصة قادمة".

وأتم "محمد محمود ينتظر الفرصة بفارغ الصبر، اللاعب الآن لا يشغله سوي بذل مزيد من الجهد والتركيز لكى يبدأ مرحلة جديدة مع الأهلي".

ويتبقى في عقد اللاعب موسم آخر، لينتهي تعاقده مع الأهلي في صيف 2027.

وبحسب موقع الأهلي الرسمي "جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين".

295251_0.jpeg
295252_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق