أزمة جديدة .. برشلونة قد يُضحى بجول كوندي!

GOAL [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة اليوم الجمعة تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة من أجل تسجيل الوافدون الجُدد للفريق قبل بداية موسم البرسا في مسابقة الدوري الإسباني، لكن يبدو أن خطة جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني لن تنجح بالكامل.

برشلونة تعاقد مع الخماسي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح البرازيلي رافينيا دياز، والإيفواري الدولي فرانك كيسييه، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، والفرنسي جول كوندي إضافة إلى تجديد عقود عثمان ديمبيلي وسيرجي روبيرتو.

ويبدأ النادي الكتالوني موسمه الرسمي بمواجهة رايو فاييكانو يوم غدًا السبت في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

جول كوندي خارج حسابات برشلونة في المباراة الافتتاحية

وأوردت التقارير الإسبانية أن برشلونة لن يقدر على تسجيل جميع صفقاته، حيث يستهدف النادي تسجيل السداسي روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز، فرانك كيسييه، أندرياس كريستنسن، عثمان ديمبيلي وأخيرًا سيرجي روبيرتو، بينما سيتأخر تسجيل جول كوندي.

وحسب تقارير صحيفة "سبورت" الإسبانية، يرى النادي أن جول كوندي لم ينسجم مع الفريق بشكل كامل، حيث انضم مؤخرًا لتدريبات الفريق بالإضافة لمعانته من إصابة وإجراء عملية جراحية في العانة، ولايزال في مرحلة التأهيل.

وأضاف التقرير أن الفريق يملك خمس مدافعين في القائمة، مما يجعل جول كوندي هو المرشح الأكبر لعدم التواجد في مباراة برشلونة الافتتاحية هذا الموسم بالليجا.

وأشار أيضًا إلى أن برشلونة ينتظر تعديل عقد جيرارد بيكيه من أجل الحصول على هامش في ميزانية الرواتب من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف في رابطة الدوري الإسباني لتسجيل باقي اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق