ميركاتو.. هل يكون مروان عطية بديل عمرو السولية في الأهلي؟ "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط نادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا والتي مر منها 7 أيام حتى الآن.

ويعد مروان عطية من أبرز لاعبي خط الوسط خلال منافسات الدوري المصري في الموسم الجاري، وهو ما دفع الأهلي للتفكير في ضمه خلال الميركاتو الشتوي.

ويستعرض "كورة بلس" أبرز مميزات مروان عطية وأهم الأرقام والاحصائيات حوله، حيث يصفه البعض بأنه سيكون خليفة عمرو السولية في تشكيل النادي الأهلي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات الجارية حسم الصفقة من جانب النادي الأهلي مع مسئولي الاتحاد السكندري، بعد أن تم الاتفاق على كافة الخطوط العريضة حول الصفقة.

وكان النادي الأهلي أعلن تعاقده مع الثنائي خالد عبدالفتاح لاعب سموحة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، والتونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، لمدة 4 سنوات ونصف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق