تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة في الدوري الممتاز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة قوية بين الفريقين الأهلي والزمالك، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل القمة 126 في الدوري الممتاز

سيتم لعب المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري في السابعة مساءً يوم الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الحالي.

سوف يتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت التي تحمل حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا.

على مر التاريخ، تقابل الأهلي والزمالك في 225 مباراة رسمية. فاز الأهلي في 98 مباراة، بينما فاز الزمالك في 51 مباراة، وانتهت 76 مباراة بالتعادل.

وتمت لعب 23 مباراة ودية بين الفريقين، انتهت 11 منها لصالح الأهلي، و8 لصالح الزمالك، وانتهت 4 بالتعادل.

إجمالًا، تقابل الأهلي والزمالك في 248 مباراة، فاز الأهلي في 109 مباريات والزمالك في 59 مباراة، وانتهت 80 مباراة بالتعادل.

نتائج مباريات الأهلي والزمالك

في بطولة الدوري المصري الممتاز، تقابل الأهلي والزمالك في 126 مباراة، فاز الأهلي في 49 مباراة، بينما فاز الزمالك في 27 مباراة، وانتهت 50 مباراة بالتعادل.

في كأس مصر، لعب الأهلي والزمالك 33 مباراة، فاز الأهلي في 17 مباراة، بينما فاز الزمالك في 11 مباراة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

في كأس السوبر المحلي، التقى الفريقان 8 مرات. فاز الأهلي في 6 مباريات، في حين فاز الزمالك في مبارتين. انتهت 4 مباريات بالتعادل وتم استخدام ركلات الترجيح فيهما، حيث فاز الأهلي مرتين والزمالك مرتين أيضًا.

تواجه الأهلي والزمالك أيضًا في بطولة كأس السلطان حسين، حيث لعبا 6 مباريات. فاز الزمالك في 3 مباريات، وفاز الأهلي في مباراة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل.

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك

في دوري منطقة القاهرة، تقابل الأهلي والزمالك في 42 مباراة، فاز الأهلي في 21 مباراة، بينما فاز الزمالك في 9 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل.

وتواجه الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا بـ9 مباريات، حيث فاز الأهلي في ست مباريات وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل.

وفي كأس السوبر الأفريقى التقى الأهلي مع الزمالك مرة واحدة فقط وفاز بها الزمالك بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق