Morning plus| وعد خاص من جوميز لمحمد شحاته واختبار طبي لوسام أبو علي بعد عودة الأهلي للتدريبات

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نقدم من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

وعد خاص من جوميز لمحمد شحاتة 

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المدير الفني للاعب أنه يثق في قدراته، وشدد على أنه سيحصل على فرصة أكبر مع الزمالك في المباريات المقبلة، وحرص جوزيه جوميز على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وبعض النصائح وطالبه بالهدوء والابتعاد عن العصبية في الملعب.

وفي نفس الوقت طالب المدير الفني محمد شحاتة بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء اليوم الأحد في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل. 

اختبار طبي لوسام أبو علي بعد عودة الفريق للتدريبات

يخضع الفلسطيني وسام ابو علي مهاجم الأهلي لاختبار طبي في مران الفريق غد الاثنين بعد استئناف التدريبات لتحديد موقفه من لقاء سيمبا التنزاني 

ويعاني ابو علي من شد في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة
ويأمل مارسيل كولر مدرب الأهلي في استعادة أبوعلي ليكون دعمًا لخط هجوم الفريق في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني الجمعة القادم في استاد القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق