صناعة وتسجيل – كيف صنع ناصر ماهر الفارق مع الزمالك في آخر مباراتين؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فوز فريقه بالقمة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

واستطاع ناصر أن يصنع هدف الزمالك الأول الذي سجله سيف الجزيري بعد تمريرة رائعة له وضعته أمام المرمى منفردا ليسدد ثم ترتد من مصطفى شوبير حارس الأهلي ثم يسدد سيف في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

ناصر ماهر في آخر مباراتين كان له بصمات هجومية واضحة فخلال لقاء الاتحاد السكندري استطاع أن يسجل هدف الزمالك الثاني بعد تمريرة استلمها من أحمد فتوح ووضعته أمام المرمى ثم سدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

دفعة قوية لأهلي جدة قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي

وعاد ناصر للتألق في لقاء القمة واستطاع صناعة هدف الزمالك الأول والذي سُجل عن طريق الجزيري ليواصل اللاعب القادم من مودرن فيوتشر تألقه رفقة الأبيض خلال المباريات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق