مدرب السويس: طموحنا الصعود للدوري الممتاز.. وأشكر جماهيرنا واللاعبين

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب سعد فاروق المدير الفني للفريق الأول بنادي السويس عن سعادته بالصعود لدوري المحترفين متمنيا إسعاد جماهير السويس بالصعود للدوري الممتاز.

وقال سعد فاروق في تصريح لـ "kora plus " الصعود لدوري المحترفين ليس آخر طموحنا ولكننا نسعى جميعا لتحقيق طموح وحلم السوايسه بالصعود للدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الموقف البطولي لجماهير السويس مع اللاعبين سواء بالمساندة التحفيزية أو المادية موقف يدرس خاصة عندما قررت جماهير السويس في جمع مبلغ مالي حتى يقدموه مكافأة للاعبين.

وكشف المدير الفني للفريق الساحلي أن جماهير السويس وعدت اللاعبين بجمع مبلغ مالي كبير وتقديمه مكافأة في حالة الفوز على فريق كهرباء اسماعيلية والوصول للدورة الرباعية.

وأشاد فاروق بموقف المطرب الشعبي عمر كمال بعد مساهمته مع الفريق بمبلغ مائة ألف جنيه مؤكدا أنهم وصلوا النادي بالفعل واللاعبين حصلوا على مكافأت متمنيا أن يستمر هذا الدعم المادي من جميع محبي السويس حتى نستمر في تحقيق طموح جماهير السويس .

وأتم نغلق حاليا ملف الصعود لدوري المحترفين وكل تركيزنا سيكون على مباراة كهرباء اسماعيلية والمقرر إقامتها  بعد اسبوعين تقريبا للوصول للدورة الرباعية والتي يصعد منها فريق للدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق