طارق العشري: نتفهم غضب الجماهير ونسعى للمصالحة أمام البلدية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن تفهمه للغضب الجماهيري بعد الأداء السيء للفريق في مبارياته الأخيرة وسوء النتائج التي لاحقت الفريق.

وأبدى غضبه الشديد من بعض أداء اللاعبين وخاصة بخط الدفاع الذي تسبب فيه لاعبوه في دخول شباك الفريق 23 هدفا خلال 19 لقاء وبأخطاء فردية للاعبون من المفترض لديهم الخبرة الكافية في التعامل الدفاعي.

 

طالع أيضًا:

الشناوي يتعرض لإصابة قبل مواجهة الإسماعيلي

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

الهاني سليمان: إذا كنت حارسًا للأهلي أو الزمالك لكانت الأمور مختلفة مع المنتخب

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل مواجهتهما بدوري الأبطال

وأضاف العشري نقوم بتحفيظ اللاعبين طرق لعب معينة ونفاجأ بأخطاء ساذجة أثناء المباريات  وتتسبب في أهداف سهلة تسكن مرمى فريقنا واللاعب الوحيد الذي يلعب بمستوى ثابت وجيد بخط الدفاع  هو مصطفى إبراهيم .

وأكمل: "لاعبو خط الوسط مستواهم متذبذب بين كل مباراة وأخرى وكذلك لاعبو خط الهجوم مابولولو يعاني بسبب الرقابة القوية من دفاع المنافس وبواتينج أصبح لغز في أدائه وميسي هو صاحب مستوى شبه ثابت نوعا ما".

وواصل: "نسعى لمصالحة الجماهير في مباراة البلدية، ونطلب دعمها للفريق من اجل اسم الكيان وليس لاسم العشري أو غيره".

وتابع: "لا ننسى فضل الجماهير علينا كلاعبين ومدربين وفي حالة أداءنا الجيد وتحقيق نتائج طيبة ونطالبهم بالصبر ودعمنا حتى نستطيع مصالحتهم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق