ريال مدريد يلاحق جوهرة فريق فولهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استمر في متابعة المواهب الشابة والجديدة خلال الفترة السابقة، وكان ضم كامافينجا هو أحدث مثال على اللاعبين الذين يعمل المرينجي على تدعيم صفوفه بهم.

وذكرت صحيفة ذا صن أن الاسم الجديد الذي وضعه الريال هدفاً له هو فابيو كارفاليو لاعب فريق فولهام الإنجليزي.

يملك كارفاليو 19 عاماً وقد انضم إلى فريق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في منتصف الموسم الماضي، ويلعب لاعب الوسط المهاجم حالياً مع فولهام في دوري الدرجة الأولى أو التشامبيون تشيب بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كارفاليو نجم فولهام مطلوب في ريال مدريد

بدأ النجم البرتغالي الموسم الجديد بشكلٍ أكثر من رائع مع فولهام، ويعتبر أحد آمال فولهام العظيمة للعودة من جديد إلى البريميرليج، ولكن النادي يواجه صعوبة في إقناعه بالتجديد.

قصص سبورت 360

ينتهي عقد كارفاليو في الصيف القادم وبالتالي سيبحث فولهام عن بيعه في سوق الانتقالات الشتوية للحصول على مكسب مالي من رحيله، ويعتبر نادي ريال مدريد أحد الأندية التي تتابعه ومهتمه بضمه في المرحلة القادمة.

سجل كارفاليو في الموسم الحالي 3 أهداف وصنع هدفاً آخر في التشامبيون تشيب، على الرغم من إصابته في القادم والتي أبعدته عن الملاعب لفترة قبل أن يشارك مؤخراً في المباراة الأخيرة لفولهام ضد وست بروميتش ألبيون والتي فاز بها بثلاثية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق