برشلونة يجد بديل عثمان ديمبيلي في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع برشلونة الراية البيضاء فيما يتعلق بتجديد عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي. وبدأ النادي يبحث عن بديل له للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصبح بحكم المؤكد رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة سواء في شهر يناير الحالي، أو بعد انتهاء الموسم بصفقة حرة، وهو ما جعل إدارة البرسا تضع اسم أداما تراوري جناح وولفرهامبتون كخيار رئيسي لتعويضه.

أداما تراوري يريد العودة إلى برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أداما تراوري يرحب بفكرة العودة إلى برشلونة، كما أن وكيله خورخي مينديز يحظى بعلاقة جيدة مع مسؤولي النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وولفرهامبتون حدد سعر أداما تراوري بـ20 مليون يورو، لكن هناك مجال للتفاوض بين الناديين في ظل العلاقة الجيدة التي تربطهما، بحكم أنهما أبرما صفقتين في السابق متمثلتين بنيسلون سيميدو وجواو ترينتكاو.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن توتنهام يحاول خطف أداما تراوري خلال الميركاتو الشتوي الحالي بتوصية من المدرب أنتونيو كونتي، لكن اللاعب يفضل البقاء مع الذئاب حتى نهاية الموسم، وهذا سيساعد برشلونة على التوقيع معه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق