كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن البرتغالي نجم فريق سيرحل عن صفوف الشياطين الحمر في الصيف إذا فشل الفريق في التأهل لبطولة .

وعاد كريستيانو رونالدو ابن 36 عاماً للعب في مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي بمبلغ لا يتعدى 20 مليون يورو.

وشارك كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد هذا الموسم حتى الآن في 22 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدف، وصنع ثلاثة آخرين.

حالة واحدة ستدفع رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو سيرحل بشكل مؤكد عن مانشستر يونايتد إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن ممثلو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أجروا محادثة مع ريتشارد أرنولد الذي سيتم تعيينه كمدير تنفيذي للنادي قريباً من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف إذا قرر اللاعب الرحيل.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتواجد حالياً في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق