نصيحة مثيرة للهداف ليفاندوفسكي: تعاونك مع رونالدو سيكون مُذهلاً !

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الحارس البولندي توماس كوشتشاك، حارس مرمى السابق، عن مُواطنه روبرت ليفاندوفسكي وخياراته المُستقبلية بعد .

وأكد كوشتشاك أن ليفاندوفسكي في حالة انتقاله لمانشستر يونايتد فإنه سيُكون ثنائياً هجومياً نارياً مع الدون كريستيانو رونالدو نجم اليونايتد الأول.

كوشتشاك في رسالة لريال مدريد: ليفاندوفسكي يُحب الكرة الإسبانية

وقال كوشتشاك، في تصريحات نقلها موقع ، :”سيكون من الرائع رؤية ليفاندوفسكي في مانشستر يونايتد، لقد تحدثت معه في هذا الخصوص حينما كان لاعباً في بوروسيا دورتموند”.

وتابع الحارس البولندي المُخضرم حديثه بالقول :”أنا كُنت أعلم حقيقة أنه يُفكر في الرحيل عن ألمانيا والذهاب لمكانٍ آخر، أنا أعلم أنه يُحب الكرة الإسبانية، ولديه تواصل بريال مدريد”.

قصص سبورت 360

وأكمل كوشتشاك فكرته بالقول :”سأحب مُشاهدته في مانشستر يونايتد، لقد تحدثنا عن الأمر، وسيكون من الرائع له اللعب مع رونالدو، ثنائيته مع الدون ستكون شيئاً مُميزاً”.

وكان ليفاندوفسكي قد انضم للبافاريين في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان في الفريق في 373 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 343 هدفاً، وصنع 71 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق