كروس يعترف: كنت قريباً الانتقال إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعترف الألماني توني كروس نجم ريال مدريد أنه كان قريباً من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل 8 أعوام، عندما كان على مشارف الرحيل عن بايرن ميونخ.

وتعاقد ريال مدريد مع توني كروس في صيف 2014 مقابل 25 مليون يورو، وتعد هذه من أفضل الصفقات التي أبرمها النادي الملكي خلال القرن الحالي، نظراً لما قدمه اللاعب للفريق على مدار السنوات الماضية، مقارنة بسعره المنخفض.

كروس: لو انتقلت لمانشستر يونايتد لما حققت ثلاثية الأبطال

وقال توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “كنت أعرف أن اليونايتد يريديني، وكان ديفيد مويس (مدرب مانشستر يونايتد آنذاك) متحمس للغاية. لقد كان اجتماعاً لطيفاً مع أشخاص لطفاء، تحدثنا كثيراً عن خطة مانشستر يونايتد في المستقبل، وهو ما جعلني أقتنع”.

وتابع “لقد اتفقنا شفهياً. وكان من المفترض أن تكون الخطوة التالية هي التوقيع على العقود، لم تكن هذه الخطوة معقدة، كان كل شيء يسير على ما يرام”.

قصص سبورت 360

وأضاف “أنا لست الشخص الذي يفكر في الفرضيات، ويقول ماذا لو. نعم لقد كنت قريباً من مانشستر يونايتد، لكن الأمور لم تسير على هذا النحو”.

وأنهى كروس حديثه “الشيء الوحيد الذي متيقن منه أنني ربما لم أكن لأفز بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق