نجم ليفربول: أتمنى تتويج محمد صلاح بلقب الهداف..ولكن

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ، عن مُنافسته لزميله محمد صلاح على لقب صاحب أكبر مُعدل للتمريرات الحاسمة “الأسيست” في .

ويحتل أرنولد المركز الثاني في القائمة برصيد 12 تمريرة حاسمة، فيما يحتل محمد صلاح الصدارة برصيد 13 تمريرة حاسمة، ويتصدر صلاح أيضاً ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً.

أرنولد: أنافس صلاح وأتمنى مُشاركته الجائزة المرموقة

وقال أرنولد، في تصريحات نقلها ، :”سأكون كاذباً إذا قُلت إن صناعة هدف أو هدفين يوم الأحد (الجولة الأخيرة من الدوري) ليس هدفي”.

وتابع ظهير ليفربول حديثه بالقول :”لا أعلم كيف يشعر صلاح حيال الأمر، ولكني أريد أن أصنع هدفاً لأكون قادراً على تقاسم الجائزة معه، ستكون تلك لحظة جيدة لنا”.

قصص سبورت 360

وأضاف نجم الريدز :”نحن نعمل سوياً بكدٍ، وعلاقتنا نضجت هذا الموسم، التفاهم بيننا في الملعب وخارجه جعلنا أقرب كثيراً”، وتابع :”أتمنى أن يفوز بالحذاء الذهبي، وأعتقد أن المُنافسة على صاحب أعلى مُعدل من التمريرات الحاسمة (الأسيست) محصورة بيني وبينه، وسنرى ماذا سيحدث”.

وسيلعب ليفربول غداً ضد وولفرهامبتون على أرض أنفيلد رود في الجولة الأخيرة، وينتظر جمهور الريدز تعثر السيتي بالتعادل أو الهزيمة أمام أستون فيلا ليكون فوزهم على الوولفز كافياً للتتويج بلقب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق