صفقة كوندي تكلف برشلونة أكثر من 150 مليون يورو!

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة الإسبانية النقاب عن مفاجأة قوية في صفقة انتقال الفرنسي جوليس كوندي، المحتملة، إلى نادي ، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة تعاقد مع كوندي من فريق إشبيلية الإسباني، قد تصل تكلفتها الكاملة إلى 150 مليون يورو، وهو رقم لا يقدر عليه النادي الكتالوني بأي حال من الأحوال، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

صفقة كوندي تستنزف برشلونة مالياً

ورغم أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يضع صفقة كوندي أولوية له في الميركاتو، إلا أن النادي يحلل الأمور بسبب الوضع المالي، في ظل تمسك إشبيلية بالحصول على 60 مليون يورو مقابل بطاقة اللاعب.

ويدرك برشلونة أن اللاعب سيكلف النادي ما يزيد عن 90 مليون يورو كراتب، طوال مدة العقد، وهو شيء يفكر فيه البارسا بشدة قبل الدخول في الصفقة، حيث ستصل تكلفتها الإجمالية إلى 150 مليون يورو.

قصص سبورت 360

المشكلة الكبرى لبرشلونة في الصفقة تكمن في وجود تشيلسي الإنجليزي في الصراع، حيث سيكون النادي اللندني لديه القدرة المالية لمنح اللاعب الراتب الذي يريده، بفضل استثمارات الملاك الجدد لأزرق لندن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق