ليفربول واثق من فرصه في صفقة الجوهرة الإنجليزية

Sport 360 [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي اهتمامه بخدمات اللاعب الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام نجم ، ولكنه ليس الوحيد في قائمة الراغبين في التعاقد معه مع وجود .

وبحسب تقرير نشرته فإن ليفربول يؤمن بقدرته على حسم الصفقة بعد اقتراب مانشستر سيتي من حسم صفقة لاعب ليدز يونايتد كيفين فيليبس.

فيليبس يُقرب ليفربول من بيلينجهام

وذكر التقرير أن هُناك ثقة مُتنامية في قلعة أنفيلد أن الصفقة الوشيكة للسيتي بالتعاقد مع فيليبس بقيمة 45 مليون باوند تعني أن ليفربول هو المُرشح الأوفر للتعاقد مع بيلينجهام.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مُدرب الريدز يورجن كلوب من المُعجبين بقدرات النجم الإنجليزي الشاب الذي قدم مستويات رائعة مع ناديه الحالي بوروسيا دورتموند.

قصص سبورت 360

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 18 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع أسود الفيستفاليا.

وكان بيلينجهام قد انضم لدورتموند في 2020 قادماً من بيرمنجهام، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق الألماني في 89 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 18 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق