الموعد النهائي لصفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حدد مانشستر يونايتد الموعد النهائي لحسم صفقة الهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية مساء اليوم الأحد.

ويسعى برشلونة لبيع فرينكي دي يونج من أجل استثمار أموال رحيله في إبرام الصفقات التي يحتاجها النادي، بالإضافة إلى ضبط الميزانية التي سجلت خسائر كبيرة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يعد فرينكي دي يونج الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي. حيث أوصى المدرب الجديد إريك تين هاج إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب الذي أشرف على تدريبه في أياكس.

برشلونة ومانشستر يونايتد يريدان حسم الصفقة سريعاً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد يعمل جاهداً من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي قبل نهاية شهر يونيو الحالي، وذلك لكي يتفرغ النادي لتدعيم مراكز أخرى قبل انطلاق الموسم.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة أيضاً يريد إغلاق الصفقة سريعاً، وتحديداً قبل بداية الشهر المقبل، لأن النادي سيغلق ميزانيته لهذا الموسم بعد بضعة أيام، ويحتاج إلى تقليل خسائره قدر الإمكان.

وعرض مانشستر يونايتد 80 مليون يورو على برشلونة للحصول على خدمات دي يونج، ومن المتوقع أن الناديين توصلا بالفعل لاتفاق مبدئي، ويتبقى فقط أن ينهي نادي الشياطين الحمر اتفاقه مع اللاعب حول بنود العقد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق