مانشستر يونايتد ينضم بقوة إلى سباق التعاقد مع أسينسيو

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس عن دخول مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

ويسعى ريال مدريد لبيع ماركو أسينسيو هذا الصيف، لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي. وذلك بعد فشل النادي في التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن تجديد العقد، بسبب خلاف على الراتب.

انسحاب تشيلسي من صفقة أسينسيو يحفّز اليونايتد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن خدمات أسينسيو، وهناك اهتمام من جانب ميلان وآرسنال وتشيلسي، قبل أن ينضم إليهم مانشستر يونايتد مؤخراً.

وأضاف التقرير أن تشيلسي غض النظر عن فكرة التوقيع مع أسينسيو، ويكثّف جهوده للتعاقد مع رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي، وهذا حفّز مانشستر يونايتد للدخول في السباق على النجم الإسباني.

قصص سبورت 360

ويرى المدرب إريك تين هاج أن ماركو أسينسيو قادر على تقديم الإضافة في الجبهة اليمنى، لاسيما وأن إدارة النادي ما زالت لم تبرم اي صفقة لغاية الآن.

وبحسب الصحيفة البريطانية الشهيرة، تتلخص مطالب ماركو أسينسيو بنقطتين، الأولى ضمان اللعب بشل أساسي، والثانية الحصول على راتب سنوي يبلغ 7 إلى 8 ملايين يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق