أسطورة ليفربول يُحذر جوارديولا بشأن هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ديتمار هامان، أسطورة نادي ، تحذيراً شديد اللهجة لنادي ومُدربه بيب جوارديولا من فكرة التفريط في جابرييل جيسوس.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن جيسوس يقترب من نادي أرسنال ليخوض تجربته الجديدة في إنجلترا بعد مسيرته الحافلة في نادي مانشستر سيتي.

هامان: تاريخ إصابات هالاند يجب أن يشغل تفكير جوارديولا

وقال هامان، في تصريحات نقلها موقع ، :”بيب جوارديولا يرتكب خطأً بتركه جابرييل جيسوس يرحل، إيرلينج هالاند عاني من مُشكلات تتعلق بالإصابة، والدوري الإنجليزي دوري قوي بدنياً”.

وتابع أيقونة الريدز حديثه بالقول :”إذا نظرت لإحصائيات جابرييل جيسوس فإنك ستجد أرقاماً رائعاً، لقد سجل الكثير من الأهداف للفريق، أنا مُتفاجئ لسماحهم برحيله”.

قصص سبورت 360

وكان جيسوس قد انضم للسيتي في 2017 قادماً من بالميراس البرازيلي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 236 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 95 هدفاً، وصنع 46 هدفاً لزملائه.

وحقق النجم البرازيلي مع السيتي لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة 4 مرات، فضلاً عن درع السوبر الإنجليزي مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق