مانشستر يونايتد يُحضر عرضه لضم ميلينكوفيتش سافيتش

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أفادت التقارير الصُحفية الأخيرة بأن نادي مانشستر يونايتد يدرس تقديم عرض بقيمة 68 مليون يورو لضم ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط فريق لاتسيو خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ النادي الإنجليزي بالبحث عن بدائل بعد تعثر صفقة ضم النجم الهولندي فرينكي دي يونج من فريق برشلونة.

وذكرت المصادر بأن اليونايتد اقترب كثيراً من ضم أدريان رابيو من فريق يوفنتوس مقابل 17 مليون يورو، كما يريد المدرب إريك تين هاج لاعباً في دور متقدم أكثر في خط الوسط.

ويُقال بأن ذلك اللاعب هو الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، والذي قدم مستويات مرموقة في الدوري الإيطالي في السنوات الاخيرة وسجل في الموسم الماضي 11 هدفاً في 47 مباراة.

قصص سبورت 360

وكان اليونايتد قد انسحب بالفعل من المفاوضات الخاصة بضم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش نجم فريق بولونيا وذلك بعد أن تم رفض العرض الأخير لضمه.

وسيحاول اليونايتد خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة من سوق الانتقالات تقوية العديد من المراكز وخصوصاً في خط الوسط وفي الخط الأمامي للمنافسة على مركز متقدم في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق