فيرغوسون ينتقد قرار ترك رونالدو على دكة الاحتياط

بي ان الرياضية [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودفع المدرب أولي غونار سولشار برونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء وكان يونايتد متقدما وقتها 1-صفر لكن إيفرتون أدرك التعادل في الدقيقة 65 وتماسك ليخرج بنقطة.  

وفي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيرغوسون لأسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف إن إيفرتون حصل على دفعة معنوية "حين عرف أن رونالدو لن يلعب".  

وعندما قال نورمحمدوف لفيرغوسون إن رونالدو نزل بديلا في الشوط الثاني أضاف أسطورة التدريب الاسكتلندي "أعرف بالطبع .. لكن يجب عليك دائما أن تبدأ المباراة بأفضل اللاعبين".  

وقال رونالدو إن فيرغوسون الذي تعاقد مع اللاعب البرتغالي في سن 18 عاما من سبورتينغ لشبونة في 2003 لعب دورا كبيرا في عودته إلى أولد ترافورد.  

وسيتقابل يونايتد الذي يملك 14 نقطة من سبع مباريات في الدوري مع ليستر سيتي في 16 أكتوبر/تشرين الأول في الجولة المقبلة من المباريات بعد التوقف الدولي.  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق