"أشعر بالصدمة" .. أول تعليق من السومة بعد رحيله عن الأهلي

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج السوري عمر السومة بتصريحات لأول مرة، بعد رحيله عن النادي الأهلي السعودي والانتقال إلى العربي القطري، معلقًا على شعوره بعد هبوط الفريق والرحيل عن الراقي.

وشارك السومة في مباراة فريقه العربي أمام الريان، بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري نجوم قطر، والتي شهدت انتصار العربي بهدفين دون رد.

ماذا قال السومة عن رحيله من الأهلي؟

السومة قال خلال تصريحات عبر قناة "الكأس" القطرية: "الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط، ولم أتدرب سوى مرة واحدة مع الفريق ولم أتعرف حتى الآن كيف يفكر زملائي داخل الملعب، وإن شاء الله من مباراة لأخرى سأخدم الفريق أكثر".

وتابع: "أبحث عن البطولات والإنجازات مع أي فريق أنتقل له، وأتشرف بتواجدي بالدوري القطري، وأتمنى أن أترك بصمة وأقدم كل ما لدي، والتوفيق من رب العالمين".

النجم السوري واصل: "الاستاد كان جميل والأجواء رائعة واليوم كان افتتاح الدوري القطري، وأهم شيء تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال".

واستطرد قائلًا: "كل اللاعبين من الممكن تغيير اللاعبين، حققت الكثير من البطولات مع النادي الأهلي، ودائمًا ما نبحث عن الإنجاز الجماعي وبعدها تأتي الإنجازات الفردية".

واختتم عمر السومة تصريحاته قائلًا: "قضيت 8 سنوات داخل النادي الأهلي، ومازالت أشعر بالصدمة لما حدث بهبوط الفريق، ولكن أتمنى أن تتغير النفسية التي داخلي وأتأقلم مع زملائي في نادي العربي".

لماذا رحل السومة عن النادي الأهلي؟

عمر السومة رحل عن الأهلي بعد هبوطه إلى دوري يلو للدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، مفضلًا خوض تجربة خارجية لمدة موسم واحد فقط لحين عودة الفريق.

وانتقل عمر السومة إلى العربي القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يعود مجددًا إلى الأهلي بداية من الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق