بسبب موسمه الكارثي..مدرب فولهام على رأس المرشحين لخلافة جاياردو في الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي يبحث خلال الفترة الحالية عن خليفة مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق.

جاياردو يقدم موسم كارثي رفقة العميد حيث يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وذلك بجانب تلقيه  سبع هزائم من الهلال في هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ويرتبط جاياردو بعقد مع الاتحاد حتى يونيو 2025، علمًا بأنه تسلم مهمة تدريب الفريق في نوفمبر الماضي.

وبحسب قنوات الكأس فإن نادي الاتحاد السعودي يناقش عدة ملفات محتملة لخلافة مدرب الفريق الأول الأرجنتيني مارسيلو جالاردو حيث يأتي على رأس القائمة البرتغالي ماركو سيلفا.

وقد أشارت تقارير في وقت ماضي إلى أن جاياردو بات من المرشحين لقيادة نادي بايرن ميونخ الألماني، خلفًا لتوماس توخيل الذي سيرحل عن النادي البافاري بنهاية الموسم.

يذكر أن اتحاد جدة فشل في تحقيق أي انجاز هذا الموسم على رأسها الحفاظ على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في حين ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى خسارة كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق