مران الزمالك | تألق رباعي الهجوم.. وعودة أوباما استعدادًا لـ الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مران نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، عودة صانع الألعاب يوسف أوباما للمشاركة بشكل طبيعي، مؤكدًا جاهزيته لخوض لقاء القمة أمام غريمه التقليدي، الأهلي.

وغاب يوسف أوباما عن صفوف الزمالك في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، في إطار الجولة الثانية بسبب إرهاق عضلي، ما دفع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لاستبعاده من قائمة الفريق.

طالع.. لاعب الأهلي ينافس زيزو وعبد الله السعيد على جائزة الأفضل في الجولة الثانية بالدوري

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن يوسف أوباما خاض التدريبات البدنية بشكل كامل إضافة إلى مشاركته في التقسيمة الرئيسية التي خاضها الفريق بطول الملعب بشكل طبيعي.

وبذلك، فقد تأكدت جاهزية يوسف أوباما للمشاركة بشكل طبيعي في مواجهة الأهلي المقبلة، منتظرًا القرار الفني النهائي للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد الزمالك عبر موقعه الرسمي، أن تقسيمة الفريق شهدت تألق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الدين الجزيري بجانب أوباما وأيمن حفني استعدادًا لملاقاة الأهلي.

وخاض لاعبو الزمالك بالكامل تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال بالجهاز الفني للفارس الأبيض، حيث كانت التدريبات بالكرة وبدونها.

وخاض الإيفواري رزاق سيسيه برنامجه التأهيلي بشكل منفرد في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الرئيسي الذي خاضه الفريق في تمام الرابعة عصرًا.

وأجرى خماسي حراسة المرمى، محمد أبو جبل، محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية ومعاذ علاء تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مدرب الحراس، أوليفيرا.

كما أدى الخماسي تدريبات فنية محددة للتعامل مع الكرات العرضية سواء كانت مرسلة من كرة ثابتة أو متحركة، إذ تألق الثنائي محمد أبو جمل ومحمد عواد خلال التدريبات الفنية.

الزمالك نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الجولتين الافتتاحيتين من بطولة الدوري المصري، بعدما انتصر على إنبي وطلائع الجيش على التوالي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك سوف يستضيف غريمه التقليدي، الأهلي على ملعب ستاد القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق