متى سيخوض داني ألفيس مباراته الأولى بعد عودته لبرشلونة؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 350 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس اليوم الاثنين الجلسة التدريبية الأولى مع برشلونة بعد عودته للنادي بشكل رسمي، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وقرر برشلونة التعاقد مع داني ألفيس بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ساو باولو، وذلك بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز الذي يبحث عن لاعب يتمتع بخبرة كبيرة من أجل تدعيم الجبهة اليمنى.

وقرر تشافي استدعاء داني ألفيس إلى التدريبات مبكراً، رغم أنه لن يخوض أي مباراة مع الفريق حتى مطلع شهر يناير القادم، وتحديداً عند فتح سوق الانتقالات الشتوية.

داني ألفيس سيغيب عن مباريات برشلونة القادمة هذا العام

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي لن يتمكن من خوض أي مباراة قبل فتح باب الانتقالات ليتم تسجيله مع الفريق بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

وسيغيب داني ألفيس عن مباريات برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حتى نهاية عام 2021، وسيكون قادراً على تسجيل حضوره الأول في أولى مباريات الفريق خلال العام الجديد.

وسيخوض داني ألفيس مباراته الأولى في 2 من شهر يناير لعام 2022، والتي سيحل فيها برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملعب “إيبيبروستار” لمواجهة مايوركا، ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق