الأهلي يُساند رضا سليم بعد إصابة الكتف بـ 3 كلمات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص النادي الأهلي، على دعم المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، الذي تعرض إلى إصابة الكتف، خلال مباراة الأمس أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وكان رضا سليم قد شارك أمام صن داونز في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني ليتعرض لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 75، والدفع بـ أحمد عبد القادر بدلًا منه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة اللاعب وعلق عليه برسالة دعم: "ننتظر عودتك أقوى".

وأوضح طبيب الفريق، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: أن اللاعب أجرى الجراحة بنجاح اليوم، وحصل على عدة أيام للراحة، قبل أن يبدأ تنفيذ مراحل البرنامج العلاجي الذي ‏سوف يؤديه على مدار الأسابيع القادمة.‏

طالع ايضًا

رابطة الأندية تُعلن موعد مباراتي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والجونة المؤجلتين

كيف علقت صحف جنوب إفريقيا وموقع "كاف" على تأهل صن داونز على حساب الأهلي؟

الأهلي يحسم مستقبل "موديست" مع الفريق في يناير المقبل

وأشار إلى أن رضا سليم سوف يخضع لفحوصات مستمرة من جانب الجهاز الطبي، من أجل متابعة تطورات حالته، لتجهيزه للعودة ‏إلى التدريبات الجماعية عقب نهاية البرنامج العلاجي.‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق