ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز اليوم

كورة بلس 0 تعليق 111 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في السادسة مساء اليوم الجمعة 1 مارس 2024، نظيره يانج أفريكانز التنزانى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

يأمل الأهلي في تحقيق الانتصار واحتلال المركز الأول في المجموعة، في طريق الحفاظ على اللقب وحصد النجمة الثانية عشر خلال الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز لحسم قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية.

وفاز الأهلي في المباراة الماضية على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، بينما حقق يانج أفريكانز الفوز على شباب بلوزداد برباعية نظيفة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

ترتيب مجموعة الأهلي بالأرقام

الأهلي = 9 نقاط

يانج أفريكانز = 8 نقاط

شباب بلوزداد = 5 نقاط

ميدياما = 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6.

معلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، ويعلق على أحداث اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي التأهل رسميا إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنه عليه أن يحسم التأهل كمتصدر لمجموعته. 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على نظيره ميدياما الغاني بهدف دون رد، عن طريق  حسين الشحات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق