كلوب يكشف موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 209 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع الريدز بعد اقتراب تعافيه من الإصابة.

عودة محمد صلاح

وغاب محمد صلاح عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر خلال كأس أمم إفريقيا، وتحديدًا أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبعد عودته من الإصابة أمام برينتفورد الأسبوع قبل الماضي، شعر النجم المصري بآلام في موضع الإصابة القديم مما أدى إلى غيابه عن مواجهة لوتون تاون ونهائي كأس كاراباو.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نوتينجهام فورست: "اختيار التشكيلة؟.. إنه أمر شائك بالنسبة لنا لكن سنرى كيف ستكون تشكيلتنا غدا".

وأكمل مدرب الريدز: "نحن لانفكر في الرباعية الآن، لا نفكر فيها اطلاقا. نحن نركز فقط على المباراة القادمة".

وأكد: "لا أعتقد أن صلاح بعيد عن العودة. من المتوقع أن يعود في أي وقت من الأسبوع المقبل، من الممكن حدوث ذلك، إنه في طريقه للعودة لكنه لم يصل للجاهزية بعد".

وردا على سؤال هل النتائج الأخيرة هي ردة فعل على هزيمة أرسنال؟ اختتم: "النتائج مهمة للغاية، لكن لا أعتقد أنني يمكن تصنيفها كردة فعل. لم نكن جيدين في تلك الليلة، وهذا أمر حدوثه وارد".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق