رونالدو يربح حربه القضائية ضد يوفنتوس

Sport 360 0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، حربه القضائية ضد ناديه السابق، ليصبح السيدة العجوز مطالباً بدفع مبلغاً يصل إلى 10 مليون يورو لخزينة صاروخ ماديرا.

وأفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية بأن اليوفي سيضطر لدفع المبلغ المذكور لكريستيانو، والذي تأخر في وقت انتشار فيروس كوفيد “كورونا”.

وحمل كريستيانو حقائبه ورحل عن اليوفي قبل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، ولم ينجح في الحصول عليها بشكل ودي، لذلك اتجه للقضاء للحصول على حقوقه.

قضية رونالدو ضد اليوفي بسبب الرواتب وقت أزمة كورونا ليست الأولى، حيث سبق للأرجنتيني باولو ديبالا رفع قضية مماثلة على النادي الإيطالي للحصول على رواتبه المتأخرة أيضاً.

وخاض كريستيانو مع كتيبة البيانكونيري 134 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 101 هدفاً وصنع 22، ولعب 11508 دقيقة مع الفريق في كل البطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق