كاف يستقر على عدم إقامة بطولة الدوري الإفريقي في 2024

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أوضحت قناة الرياضية المغربية، صباح اليوم الخميس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ينوي عدم إقامة نسخة جديدة من بطولة الدوري الإفريقي خلال عام 2024.

الرياضية المغربية: لا نية للكاف في إطلاق نسخة أخرى من الدوري الإفريقي

وكتبت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “لا نية للكاف في إطلاق نسخة أخرى من منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم خلال عام 2024”.

وكان الكاف أطلق أول نسخة من بطولة الدوري الإفريقي، العام الماضي، وذلك بمشاركة 8 أندية من كبار قارة أفريقيا، وهم والوداد المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي وإنيمبا النيجيري وبترو أتليتكو الأنجولي.

وشهدت النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي، تتويج فريق صنداونز باللقب، وذلك بعد فوزه على الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكانت تقارير صحفية، أكدت احتمالية زيادة عدد الفرق إلى 24 فريقا بالنسخة المقبلة من البطولة، وذلك قبل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الشهر الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق