أيتانا بونماتي : الكرة النسائية في إسبانيا تواجه أزمات عديدة ولا فائدة من كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقول الإسبانية أيتانا بونماتي الفائزة بجائزة الكرة الذهبية، إن حالة كرة القدم النسائية الإسبانية لم تتحسن على الرغم من الفوز بكأس العالم واستقالة لويس روبياليس رئيس الاتحاد وإنصاف اللاعبات بعد الأزمة التي أثارها.

وتؤكد أيتانا بونماتي، أن لاعبات كرة القدم في إسبانيا مازلن يواجهن "نفس المشاكل كما هو الحال دائمًا".

وقالت في تصريحاتها، " إنه على الرغم من الإنجازات الرائعة، إلا أن المنتخب الوطني والدوري المحلي في إسبانيا ما زالا يواجهان صعوبات، فلم يتغير شيء".

وأضافت، "أود أن أقول إن كل شيء تغير وكأس العالم منحتنا المزيد من الأشياء لكن لا أستطيع أن أقول ذلك، أقارن ذلك عندما فازت إنجلترا ببطولة أوروبا بالفعل كل شيء تغير".

وتابعت، "لكننا فزنا بكأس العالم، وهو ما أعتقد أنه أكبر من الفوز ببطولة أوروبا ولا يتغير الأمر أبدًا، خاصة في الدوري نحن نواجه نفس المشاكل كما هو الحال دائمًا لدينا الكثير من المشاكل".

وأتمت اللاعبة، لن أجمل الأحداث وأقول أشياء لا تحدث ولكن الوضع صعب ولا فائدة من كأس العالم ظننا أنه سيتم تغيير أشياء كثيرة ولكن لم يحدث ونعيش نفس الأزمات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق