نبأ صادم في الزمالك قبل مواجهة دريمز

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية مصرية، صعوبة لحاق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بمواجهة دريمز الغاني في ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زيزو يغيب عن لقاء الزمالك ودريمز

تعرض زيزو، للإصابة خلال مشاركته في قمة الزمالك والأهلي، التي أقيمت الإثنين الماضي في إطار الجولة العاشرة من دوري النيل، والتي انتهت بفوز الأبيض 2-1.

ويعاني زيزو، من إصابة بالكاحل أدت إلى تورم القدم، و بعد زوال التورم تم إجراء أشعة للاطمئنان على العظام، وعدم وجود كسور، لتحديد حجم الإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن زيزو لن يلحق بمباراة الذهاب المرتقبة بين الزمالك ودريمز الغاني بسبب عدم انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، وبالتالي بات خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستضيف فريق ، نظيره دريمز الغاني على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد القادم وذلك في ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أما لقاء العودة بين الزمالك ودريمز سيقام في غانا يوم الأحد بعد القادم، والموافق 28 أبريل، ليحسم أحد الطرفين بطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق