لؤي وائل: فقدت الوعي لمدة 40 دقيقة.. وحالتي الصحية تحسنت كثيرًا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض لؤي وائل مدافع فريق المقاولون العرب، إلى إصابة قوية في الرأس بعد تدخله في كرة مشتركة مع محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل في المباراة التي جمعت المقاولون العرب وبلدية المحلة اليوم الجمعة، على ملعب المحلة في إطار منافسات الجولة الـ 18 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

وقال لؤي وائل في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الحمد لله في الوقت الحالي أنا في حال أفضل، الضربة كانت قوية، وتعرضت لحالة إغماء، وكنت فاقدًا للوعي وشبه غيبوبة لمدة 40 قيقة حتى وصولي لمستشفى المحلة العام".

وتابع: "الحمد لله كل نتائج الأشعة جيدة، ولابد من تواجدي حتى صباح الغد، وسأقوم بإجراء أشعة آخرى قبل مغادرة المستشفى، والأطباء طمنوني على حالتي الصحية".

وأكمل: "كنت فاقدًا للوعي ولم أشعر بشئ، والحمد لله على كل حال، وبإذن الله أكون أفضل وطمنت أهلي وكل أصدقائي"

وأردف: "الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تواصل معي هاتفيًا وأطمأن علي حالتي الصحية، وسعيد بالاهتمام الكبير من المسؤولين".

وأتم: "مصطفى الشامي، رئيس بلدية المحلة لم يتركني وأوجه له الشكر لـ 100 سنة، فهو شخصية في قمة الأدب والجدعنة، وساندني منذ الإصابة حتى تلك اللحظة".

واختتم لؤي وائل: "أطمئن الجميع على صحتي، والحالة مستقرة وبإذن الله أتحسن بشكل أكبر، وعندما أستيقظت طالبت بالخروج من المستشفى، لا أحب التواجد في المستشفيات، ولكن لابد من تواجدي لمدة 24 ساعة، وغدًا سأجري أشعة أخرى للاطمئنان على حالتي بشكل أكبر".

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

زين الدين بلعيد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. تقارير

وحقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بـ دوري نايل والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المحلة، بتلك النتيجة، ارتفع رصيد البلدية للنقطة 19 في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري نايل، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12 في المركز الـ17 قبل الأخير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق