الحالة التي يستند عليها لابورتا لإعادة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الكتالوني سيطلب من اللجنة الفنية للحكام والاتحاد الإسباني الحصول على صور وتسجيلات صوتية من غرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار” في لقطة هدف لامين يامال الملغي في الشوط الأول.

وسيراجع برشلونة الوثائق بعناية وفي حال التأكد من شرعية الهدف الملغي، سيرفع الأمر للقضاء وسيطالب بإعادة المباراة التي انتهت على وقع فوز الريال بثلاثية لهدفين.

واستند خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في تصريحاته على واقعة حدثت في الدوري البلجيكي بالموسم الجاري، في مباراة جينك وأندرلخت بالموسم الجاري، وتقرر بعدها إعادة اللقاء بسبب خطأ من الفار.

سور، لاعب جينك، وضع الكرة في الشباك بعدما ضيع زميله ركلة الجزاء، لكن الفار ألغى الهدف بسبب دخول اللاعب منطقة الجزاء بشكل مبكر، قبل عملية التسديد، لكن ما تم التأكد منه بعد ذلك أن لاعب من أندرلخت دخل المنطقة قبل سور، ما جعل جينك، الذي خسر اللقاء بهدفين لهدف، يرفع الأمر للقضاء ويحصل على قرار بإعادة المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق