فتوح ينهي برنامجه التأهيلي ويستعد للمشاركة في مران الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي اليوم، الثلاثاء أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مواجهة الزمالك والأهلي في دوري نايل على ستاد "القاهرة".

طالع أيضًا:

الأهلي يوقع عقد رعاية جديد في حضور مسئولي المتحدة للرياضة

الزمالك يعلن إصابة محمد صبحي بمزق في العضلة الضامة

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك غداً الأربعاء بصورة طبيعية استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق