ياسر إدريس يفوز بمنصبين إفريقيا ودوليا في السباحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - حصل المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على منصبين جديدين خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء الذي أقيم اليوم السبت بحضور 46 دولة على هامش البطولة الإفريقية المقامة في دولة أنجولا والمستمرة حتى 6 مايو الجاري.

ووافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لألعاب الماء على انتخاب المهندس ياسر ادريس النائب الأول لرئيس الاتحاد الافريقي للسباحة فضلًا عن ترشيحه من الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي كعضو للاتحاد الدولي للدورة القادمة حيث يعتمد نظام عضوية الاتحاد الدولي على اختيار 5 أعضاء دون انتخابات وثلاثة أخريين عبر الانتخابات.

وكان قد حصل على تزكية لمنصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي عن منطقة شمال إفريقيا، حيث يوجد 4 نواب لرئيس الاتحاد الدولي يتم اختيار شخص واحد فيهم لنيل منصب نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق