أرسنال يعلن تجديد عقد جورجينيو لموسم واحد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ولم يضع النادي الإنجليزي أي بند في العقد الجديد يتيح للطرفين خيار التجديد فيما بعد، ليتواجد اللاعب، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، مع كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا في الموسم القادم.

وكانت رحلة جورجينيو مع أرسنال قد بدأت في يناير 2023 بعد انتقاله للفريق قادماً من تشيلسي، ومنذ ذلك الحين أصبح من أعمدة الفريق وشارك في أكثر من 50 مباراة في كل المسابقات.

وعلق المدير الرياضي للجانرز، إيدو، على الأمر بقوله” سعداء لتجديد عقد جورجينيو، إنه يمثل ما نقدمه في أرسنال باحترافيته ونجاحه، وأعرف أن كل شخص في النادي سيكون متحمساً لرؤيته من جديد في الموسم القادم، إنه أمر عظيم”.

من جهته، قال المدرب أرتيتا، في تصريحات لموقع أرسنال الرسمي” جورجي لاعب هام جداً في الفريق، نموذج يحتذى به، يمتاز بمهارات عظيمة في القيادة، وأسلوب لعب فريد من نوعه يساعد في تحسين جودة من حوله في الملعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق