تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة سب وضرب محمد الشيبي لجسلة 30 مايو للنطق بالحكم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - آجلت محكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، لجلسة 30 مايو؛ للنطق بالحكم.

دفع أشرف عبد العزيز محامي  اللاعب حسين الشحات، بعدم دستورية نص المادة 84 فقرة 1 من القانون رقم 71 لسنة 2017 في قضية اتهام حسين الشحات بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي.

واستمعت محكمة جنايات القاهرة إلى مرافعة دفاع اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في قضية إهانة اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

طالع أيضًا: التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وزد في الجولة 22 بدوري نايل

أحمد سامى يضم 20 لاعبًا لقائمة سموحة أمام زد في الدوري

نص مرافعة محامي الشحات في قضية الشيبي

الحاضر عن المتهم دفع بعدم دستورية نص المادة 84 فقرة 1 من القانون رقم 71 لسنة 2017

أولاً :- نلتمس وقف الدعوى وإحالة الأوراق إلي المحكمة الدستورية العليا طبقاً لنصوص القانون رقم ٤٨ لسنة ١٩٧٩ بإصدار قانون المحكمة الدستورية العليا وتعديلاته للفصل في دستورية المادة 84 فقرة 1 من القانون رقم 71 لسنة 2017 لمخالفتها المعايير الدولية التي نص عليها الدستور بالمادة 84  .

أو التصريح بإقامة الدعوى أمام المحكمة الدستورية العليا وإعطائنا أجل لمدة ثلاث شهور لإقامة الدعوى طبقاً لنصوص مواد المحكمة الدستورية العليا الصادر بالقانون رقم 48 لسنة 1979 .

وطالب الدفاع أيضا أثناء نظر الجلسة بوقف الدعوى وإحالة الأوراق إلي المحكمة الدستورية العليا طبقًا لنصوص القانون رقم ٤٨ لسنة ١٩٧٩ بإصدار قانون المحكمة الدستورية العليا وتعديلاته للفصل في دستورية المادة 84 فقرة 1 من القانون رقم 71 لسنة 2017 لمخالفتها المعايير الدولية التي نص عليها الدستور بالمادة 84.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق