تصريحات جديدة من مبابي عن فشل انتقاله إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عن تفاصيل جديدة متعلقة بفشل رحيله عن النادي وانتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتشرت مقتطفات يوم أمس من مقابلة مطولة لمبابي مع قناة “آر أم سي سبورت”، والتي أكد خلالها أنه طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان في شهر يوليو الماضي، ومنح النادي الوقت الكافي لإيجاد بديل. ومن المفترض أن يتم نشر المقابلة بشكل كامل اليوم الثلاثاء.

كما أعترف مبابي أنه رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لرغبته بخوض تجربة جديدة، وبعدها طلب المغادرة ليمنح النادي فرصة الاستفادة مالياً من رحيله، لكن الأمور لم تسير معه كما كان يريد.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الثاثاء مقابلة أخرى اجراها كيليان مبابي ويتحدث خلالها عن ما حدث في الصيف الماضي بشكل مفصل، وأكد خلالها على أنه كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد فقط.

مبابي: ريال مدريد كان خياري الوحيد

قصص سبورت 360

وقال المهاجم الفرنسي في مقابلته مع ليكيب “في البداية طلبت وقتاً للتفكير. قبل اليورو أخبرت النادي أنني لا أريد التجديد، وبعد اليورو قلت لهم أريد الرحيل. كان طموحي أن يستفيد الجميع، أنا والنادي البائع والنادي المشتري. وأردت أيضاً منح فريقي الوقت لإيجاد البديل. تمنيت أن يكون الجميع سعداء وأن أواصل طريقي”.

وتابع “نعم، بعد ذلك قرر النادي عدم بيعي. كنت راضياً عن هذا القرار. لم يكن لدي أي مشكلة مع ذلك، ما زلت في فريق رائع، وفي مكان كنت سعيداً به لمدة 4 سنوات”.

وأضاف “مواجهة باريس؟ لا، لأن ذلك سيكون نكراناً للجميل. هذا النادي رحّب بي عندما كنت أبلغ 18 عاماً، ومنحني الكثير على مدار 4 سنوات. وأريد دائماً اللعب، وإثبات أنني لاعب رائع ولا يوجد شيء يؤثر علي، ولا حتى انتقالي المحبط”.

كما نفى مبابي أن يكون قدوم ليونيل ميسي قد أدى إلى تغيير موقفه من الرحيل “لا، لأنني لم أتخذ قراري لمجرد نزوة، لقد اتخذت قراري بعد دراسة جيدة”.

واعترف المهاجم الفرنسي أنه شعر ببعض الإحباط عندما فشلت صفقة رحيله عن باريس، وأردف قائلاً “في ذلك الوقت، نعم شعرت بخيبة الأمل قليلاً. عندما يكون لديك طموح للمغادرة، إذا بقيت فأنت لست سعيداً. لكنني تجاوزت الأمر بسرعة”.

وأكد مبابي أيضاً أن ريال مدريد كان الخيار الوحيد الذي يفكر به عندما طلب الرحيل عن باريس، حيث قال “بالتأكيد، قدم ريال مدريد عرضاً، قالوا أنني رفضت تجديد العقد 6 أو 7 مرات، وأنني لا أريد التحدث مع ليوناردو. أنا مرتبط بباريس الآن، ولو كنت قد رحلت في الصيف لكان انتقالي إلى ريال مدريد فقط”.

وعن أسباب رغبته في المغادرة، قال مبابي “اعتقدت أن مغامرتي قد انتهت في باريس. أردت شيئاً أكثر، لقد أمضيت في الدوري الفرنسي 6 أو 7 سنوات، وقدمت كل ما لدي مع باريس، وأعتقدت أنني أبليت حسناً، بعد ذلك كل شخص حر في استخلاص النتائج التي يريدها. هذا كان قراري، كان قرار الرحيل الخطوة المنطقية”.

ونفى مبابي أن يكون رحيله عن باريس سان جيرمان أمراً حتمياً، تاركاً جميع الاحتمالات واردة ما بين التجديد أو الرحيل بصفقة حرة، وأدلى “لقد أمضيت فترة جيدة في كرة القدم لأعرف أن حقيقة الأمس ليست حقيقة اليوم أو الغد. إذا أخبروني أن ميسي سيلعب مع باريس سان جيرمان، لما كنت سأصدق ذلك. وبالتالي نحن لا نعرف ما سيحدث”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق