مورينيو: لديّ ارتباط عاطفي بجماهير نيوكاسل.. ولكن

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما، إنه لديه ارتباط عاطفي بجماهير نيوكاسل يونايتد الناشط بالدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفًا في الوقت ذاته أنه سعيد في روما ويركز على مشروع النادي الإيطالي.

وتشير العديد من التقارير –في الوقت الحالي- إلى أن ستيف بروس مدرب الفريق الإنجليزي الحالي على مشارف الإقالة، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، مع ارتباط اسم مورينيو لخلافة بروس.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، قال مورينيو: "بالنسبة لنيوكاسل، فليس لدي أي شيء لأقوله.. لا شيء على الإطلاق".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني عملت لسنوات عديدة مع أحد أهم الشخصيات في تاريخ نيوكاسل وهو السير بوبي روبسون، ولهذا السبب كان لدي دائمًا بعض الارتباط العاطفي مع المدينة والجماهير، لكن الأمور ليست أكثر من ذلك".

وتابع: "أنا سعيد حقًا لوجودي هنا (في روما)، أركز بنسبة 100 % على مشروع النادي".

وسبق لمورينيو العمل تحت قيادة روبسون (في البداية كمترجم قبل أن يتم تسليمه مسؤوليات التدريب) خلال الفترة التي تولى فيها مدرب إنجلترا السابق مسؤولية سبورتنج لشبونة، بورتو وبرشلونة.

ويعد روبسون شخصية بارزة في سانت جيمس بارك (معقل نيوكاسل)، ويتواجد تمثاله خارج الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق